الاثنين، 28 ديسمبر 2009
Jobson: 'Claro que tenho de ser punido, mas não banido, deixar de jogar futebol'
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق